لم أتلق أي رسائل بريد إلكتروني تؤكد دخولي إلى الفعالية ، ماذا أفعل؟
بعد التسجيل المبدئي لعنوان بريدك الإلكتروني في صفحة الدخول الخاصة بنا ، من المفترض أن تكون قد تلقيت بريدًا إلكترونيًا يشرح كيفية […]
ماذا أفعل إذا لم أحصل على رقم مريلة الماراثون الخاص بي أو فقدت؟
إحضار صورة هويتك الرسمية إلى منطقة التسجيل في يوم السباق ، وسنصدر رقمًا جديدًا. سنقوم بإلغاء رقمك السابق وإلغاء جهاز التوقيت.
هل يمكن للعديد من المتقدمين استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني؟
لا. الرجاء استخدام عنوان بريد إلكتروني واحد للتطبيق. سيتم اعتبار العديد من الطلبات المقدمة من نفس الشخص غير صالحة.
متى يمكنني مشاهدة نتيجة السباق الخاصة بي؟
ستكون نتيجة السباق متاحة للبحث على الموقع الرسمي بعد وقت قصير من انتهاء الحدث.
ماذا أفعل إذا كانت هناك مشكلة في نتائجي؟
إذا لم تتمكن من العثور على وقتك أو تعتقد أن هناك مشكلة في وقتك، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@muscatmarathon.om وسنحاول حل […]
كيف أقوم بتحديث معلوماتي في تسجيلي؟
لتحديث معلوماتك ، إما أن تنقر على الرابط ذي الصلة في رسالة التأكيد الإلكترونية الخاصة بك أو الرابط الموجود داخل المربع الأحمر […]
طرق الدفع البديلة؟
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@muscatmarathon.om للإبلاغ عن مخاوفك بشأن طريقة الدفع سوف يرى المنظم الحل البديل الممكن.
ما هي إرشادات إلغاء الحدث؟
سيتم الإعلان عن تواريخ جديدة للحدث وسيتم المضي قدمًا في تسجيلك. ومع ذلك ، ستتمكن من الاستفادة من استرداد قيمة تذكرتك (المبلغ […]
كيف يمكنني تغيير اسم بطاقة المشاركة الخاص بي؟
لسوء الحظ ، لا يمكن تغيير أسماء للبطاقة بمجرد إدخالها