الإسئلة العامة

لم أتلق أي رسائل بريد إلكتروني تؤكد دخولي إلى الفعالية ، ماذا أفعل؟

بعد التسجيل المبدئي لعنوان بريدك الإلكتروني في صفحة الدخول الخاصة بنا ، من المفترض أن تكون قد تلقيت بريدًا إلكترونيًا يشرح كيفية […]

DETAIL

ماذا أفعل إذا لم أحصل على رقم مريلة الماراثون الخاص بي أو فقدت؟

إحضار صورة هويتك الرسمية إلى منطقة التسجيل في يوم السباق ، وسنصدر رقمًا جديدًا. سنقوم بإلغاء رقمك السابق وإلغاء جهاز التوقيت.

DETAIL

هل يمكن للعديد من المتقدمين استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني؟

لا. الرجاء استخدام عنوان بريد إلكتروني واحد للتطبيق. سيتم اعتبار العديد من الطلبات المقدمة من نفس الشخص غير صالحة.

DETAIL

متى يمكنني مشاهدة نتيجة السباق الخاصة بي؟

ستكون نتيجة السباق متاحة للبحث على الموقع الرسمي بعد وقت قصير من انتهاء الحدث.

DETAIL

ماذا أفعل إذا كانت هناك مشكلة في نتائجي؟

إذا لم تتمكن من العثور على وقتك أو تعتقد أن هناك مشكلة في وقتك، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@muscatmarathon.om وسنحاول حل […]

DETAIL

كيف أقوم بتحديث معلوماتي في تسجيلي؟

لتحديث معلوماتك ، إما أن تنقر على الرابط ذي الصلة في رسالة التأكيد الإلكترونية الخاصة بك أو الرابط الموجود داخل المربع الأحمر […]

DETAIL

طرق الدفع البديلة؟

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@muscatmarathon.om للإبلاغ عن مخاوفك بشأن طريقة الدفع سوف يرى المنظم الحل البديل الممكن.

DETAIL

ما هي إرشادات إلغاء الحدث؟

سيتم الإعلان عن تواريخ جديدة للحدث وسيتم المضي قدمًا في تسجيلك. ومع ذلك ، ستتمكن من الاستفادة من استرداد قيمة تذكرتك (المبلغ […]

DETAIL

كيف يمكنني تغيير اسم بطاقة المشاركة الخاص بي؟

لسوء الحظ ، لا يمكن تغيير أسماء للبطاقة بمجرد إدخالها

DETAIL